تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج تحصد 4 جوائز فى مهرجان قناة السويس للأسر الطلابية

جامعة سوهاج تحصد 4 جوائز فى مهرجان قناة السويس للأسر الطلابية

حصد وفد جامعة سوهاج المشارك في المهرجان السادس للاسر الطلابية والذي نظمته جامعة قناة السويس علي اربع جوائز في أربع أنشطة مختلفة، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة وقال ان الجامعة تحرص سنوياً علي المشاركة في هذا الملتقي لما له من أهمية كبيرة في تجميع شباب الجامعات المصرية بالتزامن مع أعياد تحرير سيناء .
وأضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان نتائج الجامعة بالمهرجان اسفرت عن فوز الطالبة هاجر محمد علي بالمركز الأول في مسابقة مجلات الحائط، والثاني للطالب اياد بهاء الدين في مسابقة الغناء الفردي، والثالث للطالبة جهاد عبد الناصر عبد الحفيظ في مسابقة القران الكريم، أما في مسابقة أفضل cd فقد حصد الطالب حمادة أبو الحمد علي المركز الثالث .
وأشار رشاد الشمسي مدير ادارة النشاط الاجتماعي والأسر الي أن الجامعة شاركت بوفد ضم 30 فرد من بينهم 21 طالب وطالبة، تنافسوا في العديد من الأنشطة منها النشاط الرياضي في ألعاب ” خماسي كرة القدم، كرة طائرة شاطئية، تنس طاولة ” والنشاط الثقافي في “الشعر والقرآن الكريم ودوري المعلومات ومجلة الحائط”، اضافة الي النشاط الفني في “الغناء الفردي والخط العربي”، والنشاط الاجتماعي في “مسابقة الشطرنج”، وأخير النشاط العلمي في مسابقة في “تصميم CD عن اهم انجازات المحافظة التابع لها الجامعة”، تحت عنوان ” الحفاظ علي البيئة في محافظتك والجامعة ” . وأشرف علي الوفد محمد يوسف، اسلام ابو حجر، أسماء عمر.

الادارة العامة لرعاية الشباب