Day: 27 مايو, 2015

تكريم جامعة سوهاج بمؤتمر الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة القاهرة

شارك  د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج علي رأس وفد من بعض عمداء واعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج من الحاصلين على الإعتماد والجودة بمؤتمر الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة القاهرة تحت شعار “نحو نقلة نوعية في التعليم العالي” وذلك بحضور عدد كبير من السادة الوزراء والسادة رؤساء الجامعات تحت رعاية المهندس. […]

جامعة سوهاج تبدأ الاستعداد لأسبوع شباب الجامعات

عقدت جامعة سوهاج  اجتماعا ً تحضيريا ً للإعداد للمشاركة في أسبوع شباب الجامعات المصرية العاشر والمقرر تنظيمه في الفترة من 12 إلي 17 سبتمبر المقبل بجامعة قناة السويس , صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة وأشار إلي أهمية تلك التحضيرات والتي من شأنها تلافي أي أخطاء متوقع حدوثها وذلك حتي تكون المشاركة علي […]