تكريم جامعة سوهاج بمؤتمر الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة القاهرة
شارك د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج علي رأس وفد من بعض عمداء واعضاء هيئة التدريس بجامعة سوهاج من الحاصلين على الإعتماد والجودة بمؤتمر الهيئة القومية لضمان جودة التعليم بجامعة القاهرة تحت شعار “نحو نقلة نوعية في التعليم العالي” وذلك بحضور عدد كبير من السادة الوزراء والسادة رؤساء الجامعات تحت رعاية المهندس. […]
