تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » طالبات جامعة سوهاج يشاركن في اسبوع فتيات المنصورة

طالبات جامعة سوهاج يشاركن في اسبوع فتيات المنصورة

وافق السيد  الاستاذ الدكتور . نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج علي مشاركة وفد من طالبات الجامعة في اسبوع الفتيات الثالث التي تقيمه جامعة المنصورة في الفترة من 7 الي 12 من فبراير القادم، صرح بذلك السيد الاستاذ الدكتور . صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واضاف ان بعثة الجامعة المشاركة في اسبوع الفتيات تتكون من 67 فرد من بينهم 48 طالبة يشاركن في ” 5 ” مجالات، اجتماعي، فني، ثقافي، علمي، رياضي .
ومن جانبه اشار اسماعيل الظهري مدير الادارة العامة لرعاية الشباب الي ان الطالبات يشاركن في المسابقات علي النحو التالي”رياضي”29″ في العاب كرة السلة “8″، كرة الطائرة”8″، العاب القوي”5″، تنس الطاولة”3″، جودو”3″، كارتيه”2″، وفي النشاط الفني طالبتين في مسابقات الفنون التشكيلية، اما النشاط الثقافي فسيشاركن بعدد ” 7طالبات ” طالبة في كل من مسابقات القرآن الكريم ، دوري المعلومات، الشعر، الزجل، مقال، وطالبتين في مسابقة مجلة الحائط .
كما اضاف ان ” 5 ” طالبات يشاركن في النشاط العلمي، طالبة في كل من مسابقات المعرض العلمي، الصناعات الصغيرة، افضل اسطوانة، برمجيات واليكترونيات، وابحاث علمية “، وأخيراً “5″ طالبات يشاركن في النشاط الاجتماعي، “طالبة” في مسابقات الطالبة المثالية، و”4″ في مسابقة الشطرنج .

الادارة العامة لرعاية الشباب