تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج تطلق اسم ” شهداء سيناء” علي كأس دورتها الرمضانية

جامعة سوهاج تطلق اسم ” شهداء سيناء” علي كأس دورتها الرمضانية

أطلق د. نبيل نور الدين عبد اللاه رئيس جامعة سوهاج اسم”شهداء سيناء”  علي كأس بطولة الدورة الرمضانية و التي تنظمها  الجامعة في الفترة من 10 الي 27 رمضان، وقال ان هذا الاسم جاء تقديراً لجنودنا من ابطال القوات المسلحة الذين استشهدوا فداءً للوطن علي ارض سيناء الطاهرة، اضافة لتخصيص كأس للروح الرياضية علي روح شهيد محافظة سوهاج البطل ” احمد محمد عبد التواب “

وأضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الدور قبل النهائي من بطولة الكرة الخماسية سوف تبدأ مساء اليوم بأربع لقاءات في الكرة الخماسية حيث يلتقي علي مستوي بطولة الطلاب فريقي كلية التجارة وكلية التربية الرياضية، والمبارة الثانية بين كليتي الطب البيطري والهندسة .

وأشار اسماعيل الظهري مدير الادارة العامة لرعاية الشباب أن مباراتي الدور قبل النهائي للعاملين سوف تقام الاولي بين فريقي اللجنة الرياضية للعاملين وكلية الزراعة، اما المبارة الثانية بين كليتي التعليم الصناعي والتجارة .

من الجدير بالذكر ان الدورة الرمضانية للجامعة هذا العام تقام في الانشطة الرياضية ” كرة القدم الخماسي و الكرة الطائرة وتنس الطاولة ” والانشطة الاجتماعية والثقافية في ” القرآن الكريم والحديث الشريف، الانشاد الديني، اضافة للشطرنج وذلك علي ملاعب الصالة المغطاة بالاستاد الرياضي وملاعب الجامعة، ويشرف عليها ”  نشأت عباس، رشاد الشمسي، احمد عاطف، ياسر طه، يحي ثابت، اسلام حجازي، حمادة اسماعيل، محمد حمد الله، اسلام علاس، الخطيب محمد” .

 الادارة العامة لرعاية الشباب

11659512_663539897079357_704082642479222365_n