171معلماً انتهوا من امتحانات المعادلة بتعليم صناعي سوهاج
انتهت كلية ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ الصناعي بجامعة سوهاج من اجراء امتحانات المعادلة لتأهيل معلمي المدارس الثانوية الصناعية للالتحاق بكلية التعليم الصناعي، والتي استمرت علي مدار 4 ايام صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن هذا البرنامج يأتي في إطار حرص الجامعة علي الارتقاء بالعملية التعليمية في كافة المجالات لخدمة أبناء المجتمع السوهاجي من العاملين بحقل […]
