جامعة سوهاج تشارك بالمؤتمر الدولي الثامن عن ‘‘الصحة والبيئة ‘‘ بالجامعة العربية
شارك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اليوم الاثنين الاول من أكتوبر بالمؤتمر الدولي الثامن للاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئية، والذي أقيم تحت عنوان (الصحة والبيئة في إطار التنمية المستدامة، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالقاهرة . وقال عزيز في بداية كلمته بالجلسة الافتتاحية ان الجامعات هي اداة التغيير في المجتمع و مصدر […]
