دورة تدريبية للعاملين بالمدن الجامعية والتغذية بجامعة سوهاج
تنظم اليوم الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة سوهاج االدورة التدريبية للعاملين بالمدن الجامعية والتغذيه ،والتي تستمر حتي يوم 7 نوفمبر الحالي .صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة. وقال أن الجامعة تحرص علي تنمية قدرات العاملين بالمدن الجامعية و التغذية عن طريق تعريفهم بالقوانين واللوائح المنظمة للعمل ودور المشرف الإجتماعي ومشرف الإقامة في المدن الجامعية […]
