جامعة سوهاج تحتفل باستقبال ٤٠٠طالب بكلية الطب البشري
شهد يوم الاثنين الموافق ١٧سبتمبر، الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الطب البشري بالجامعة، وذلك بقاعة الاحتفالات الزجاجية بالحرم الجامعي القديم، بحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق عميد الكلية والدكتور حسان النعمان وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وعدد من روؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالكلية. رحب الدكتور احمد عزيز […]
