المستشفى البيطرى التعليمى

المستشفى البيطري التعليمي

نبذة

فى اطار الاعداد للمستشفى البيطري التعليمى بقرية الصلعا لتقديم التدريب العملي والاكلنيكى لطلاب كلية الطب البيطرى وكذلك تقديم الخدمة البيطرية لاهالى محافظة سوهاج فقد قامت الجامعة بعملية اعادة تأهيل الجزء الخارجى من المبنى وتركيب الزناقات الخاصة لفحص الحيوانات,و توفير الأثاث المكتبي اللازم لبدء العمل بالمستشفى و وافقت الجامعة على شراء ادوات و اجهزة للمستشفى ويشمل جهاز اشعة سينية متحرك يعد الاول فى مجال الفحص البيطرى بمحافظة سوهاج وكذلك عدد واحد جهاز سونار بالاضافة لاجهزة التعقيم والأدوات البيطريه والجراحية اللازمة للعمل بالمستشفى .. ومن المتوقع تسلم المبنى بعد التجديدات فى ديسمبر 2012.

وتقوم الجامعة حاليا بمخاطبة الجهات الصحية والبيئية المختصة لتوفير الطرق المناسبه للتخلص من المخلفات الطبية حرصا على القواعد الصحية والبيئية , كما تحرص الجامعة على توفير كل الامكانيات المالية والبشرية لتاسيس مستشفى بيطرى تعليمى يرقى بالعملية التعليمية والبحثية بكلية الطب البيطرى وكذلك بالخدمة البيطرية للمحافظة.

فريق عمل المستشفي

يشكل مجلس إداره وحده العلاج بأجر بالمستشفي البيطري التعليمي بجامعة سوهاج علي النحو الاتي:

أ.د\ إيمان محمود شاكر عميد الكلية

د أحمد محمد السيد يوسف  مدير المستشفي 

ا.د \ علاء الدين زين العابدين محمود    عضوا 

أ.د \ بهاء الدين علي عبد اللاه    عضوا

أ.د \ محمد حسني صادق محمد الرشيدي    عضوا 

أ\ عمرو هاشم عبد الرحمن     عضوا 

أ\ نوال علي أحمد     عضوا 

د \ أحمد حمدي محمد    عضوا 

بالصور ...فعاليات الخدمات التي تقدمها المستشفي البيطري

عملية فتح بطن و كرش استكشافي