تخطى إلى المحتوى

جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي ٢ للغناء الفردي والانشاد الديني والترانيم

جامعة سوهاج تعلن الفائزين بمسابقة أنغامي ٢ للغناء الفردي والانشاد الديني والترانيم

أعلنت جامعة سوهاج نتائج مسابقة “أنغامي ٢” في مجالات الغناء الفردي، العزف المنفرد، الإنشاد الديني والترانيم، والتي نظمتها إدارة النشاط الفني والثقافي بالإدارة العامة لرعاية الشباب المركزية، وشارك بها الطلاب من مختلف كليات الجامعة.
وأكد الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة، علي حرص الجامعة علي إكتشاف مواهب الطلاب، ونشر الوعي الفني وتنمية التذوق الجمالي، بما يُسهم في صقل مواهبهم ويشجعهم على الاستمرار في الإنتاج الإبداعي، مضيفاً ان إدارة الجامعة توفر الدعم الكامل للطلاب المتميزين فى كافة الأنشطة وإتاحة الفرصة للمبدعين فى جميع المجالات.
وأوضح الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلى أن الفائزين في المسابقة بفئاتها الأربعة سوف يمثلون الجامعة في مسابقة إبداع ١١، لافتاً الي انه في مسابقة الغناء الفردي حصد الطالب عاصم مرقص بكلية التجارة الشعبة الانجليزية علي المركز الأول، فيما حصلت الطالبة إيمان أشرف بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الثاني، وحصل الطالب محمود الشعشاعي بكلية الحقوق على المركز الثالث.
وأضاف صبري ابراهيم مدير رعاية الشباب المركزية انه بمسابقة العزف الفردي فاز بالمركز الأول الطالب كرلس صفوت بكلية الآداب، وحصل الطالب إسلام عبدالعظيم بكلية الحقوق على المركز الثاني، كما فازت بالمركز الثالث الطالبة مريم عماد الدين بكلية التربية النوعية.
وقالت الدكتورة إنتصار أبو الدهب مدير إدارة النشاط الفني والثقافي أنه فاز بالمركز الأول في مسابقة الانشاد الديني الطالب كريم محمد بكلية الطب البشري، وحصد الطالب محمد طارق بكلية الطب المركز الثاني، كما حصل الطالب أحمد عبداللطيف بكلية الآداب على المركز الثالث، مضيفة انه في مسابقة الترانيم حصلت الطالبة يوستينا عماد بكلية تكنولوجيا التعليم على المركز الأول، وفاز الطالب يوحنا نعيم بكلية التجارة الشعبة الانجليزيه بالمركز الثاني، كما حصد الطالب عمانوئيل روماني بكلية التربية النوعية المركز الثالث.
وجدير بالذكر أن لجنة التحكيم بالمسابقة ضمت كلاً من الدكتورة نجلاء عبدالغفار، الدكتور مصطفى الحسك السيد، و الدكتورة وفاء محمد خليفه بكلية التربية النوعية، وقد حصل الفائزين على جوائز مالية.