مجلس جامعة سوهاج يقف دقيقة حداد علي أرواح ضحايا قطار طهطا ويعلق الأنشطة ٣ ايام

مجلس جامعة سوهاج يقف دقيقة حداد علي أرواح ضحايا قطار طهطا ويعلق الأنشطة ٣ ايام
استهل مجلس جامعة سوهاج، اليوم، جلسته الدورية رقم (١٦٧) لشهر مارس لعام ٢٠٢١ م، برئاسة الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، بالوقوف دقيقة حداد علي أرواح ضحايا حادث تصادم قطارى طهطا، الذي وقع بالأمس، سائلين المولي عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، ويتم شفائه على جميع المصابين.
وقد قدم الدكتور أحمد عزيز خالص الشكر والتقدير للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء علي حرصه التواجد في موقع الحدث، يرافقه كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، الدكتورة نيفين قباج وزيرة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمود شعراوي وزير التنمية المحلية .
كما شكر عزيز الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمي، على مساندته وتلبية احتياجات الجامعة، موجها شكره الخاص للطاقم الطبي من أطباء وتمريض علي سرعة تواجدهم ومابذلوه من جهد لإنقاذ المصابين، وتقديم الدعم النفسي لهم للتخفيف عنهم وعن ذويهم وتلبية كافة احتياجاتهم.
وقال أحمد عبد الحافظ المستشار الإعلامي للجامعة أن رئيس الجامعة استعرض خلال الاجتماع ماتم من مجهودات مضنية طوال الساعات الماضية، حيث وجه فور العلم بوقوع الحادث، بإرسال سيارات إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين، واطلاق حملة للتبرع بالدم لصالح مصابي قطار طهطا يقودها طلاب الاتحاد بالجامعة، والتي نتج عنها توفير أكثر من ٢٧٠ كيس دم، تبرع بها طلاب وطالبات الجامعة وشباب المحافظة، بالإضافة إلى توزيع ١٠٠ بطانية علي مرافقي المصابين.
واضاف المستشار الإعلامي للجامعة، أن الجامعة علقت جميع أنشطتها الطلابية ٣ ايام حداد على ارواح الضحايا، مشيرا الى أن رئيس الجامعة، كان قد اصدر تعليمات مشددة بإلغاء كافة الإجازات والراحات للأطباء والهيئة التمريضية .
Hend Zedan و١٦١ شخصًا آخر
١٠ تعليقات
٩ مشاركات
أعجبني

 

تعليق
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *